آخر الأخبار

شاهد| دارين حمزة في أحدث جلسة تصوير لها بـ لوك مختلف وجذاب.. صور

ظهرت النجمة الممثلة اللبنانية دارين حمزة بلوك مختلف وجذاب، فلأول مرة تظهر بلوك مختلف عما اعتاد جمهورها أن يشاهدها به، وذلك في أحدث جلسة تصوير خاصة بها، طرحتها على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الانستجرام”، وبـ “ميك أب” من إبداع خبيرة التجميل اللبنانية ماجي فارس.

حبيث جمعت النجمة الممثلة اللبنانية دارين حمزة، في جلسة التصوير بين القوة والجمال والجاذبية، وانهالت التعليقات من الجمهور الذي أبدى إعجابًا بصورها.

جدير بالذكر، أن دارين حمزة فنانة ممثلة لبنانية شاركت في مسلسل “شهادة ميلاد” للنجم طارق لطفي في دور سارة الشربتلي، وبعدها تألقت في عدة أعمال كان آخرها مسلسل “الفرصة الأخيرة” من إخراج فهد ميري.

يذكر أن، دارين شاركت في مسلسل “طالبين القرب” للكاتب مروان نجار، وفي مسرحيات كريم دكروب. ومن ثمّ انتقلت إلى العمل الإخراجي في تلفزيون المستقبل. و لتصقل تجربتها سافرت إلى بريطانيا لتنال شهادة دراسات عليا في جامعة وستمنستر في مجال التمثيل والإخراج.

وبعد عودتها من بريطانيا، شاركت في بطولة “عايدة” والمسلسل الخليجي الكوميدي “9/11” في يوليو 2006، كما كان لها إطلالة في مسرحية فيروز الغنائية “صح النوم” في مهرجانات بعلبك، إلا أنّ أحلامها السينمائية دفعتها مجددا للسفر إلى أميركا حيث أجرت دورات تدريبية تمثيلية مكثفة للسينما.

وبعد وقت قصير من عودتها ، دخلت عالم السينما الإيرانيّة حيث شاركت في ثلاثة أفلام. كما أدت دور البطولة في فيلم “اللؤلؤة” الذي يصور جانبا من حياة أشهر جواسيس الموساد الإسرائيلي “شولا كوهين”في بيروت التي عاشت في مرحلة ستينيات القرن الماضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى