اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يتربع قائمة الأعلى أجرًا بعد إغراءات ليفربول

رصدت صحيفة “ميرور” البريطانية، إغراء نادي ليفربول الإنجليزي، للنجم المصري محمد صلاح، بعدما أكدت إدارة الريدز عزمهم تجديد عقد صلاح بداية من الموسم الجديد، وإذلك بمضاعفة الراتب الأسبوعي للاعب، على أن يتقاضى 200 ألف جنيه استرليني، أي ما يوازي 5 ملايين جنيه أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول تحاول خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، إقناع محمد صلاح في البقاء داخل صفوف الريدز بعدما بات اللاعب المصري ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني الذي يسعى بقوة للتعاقد معه لتدعيم خط الهجوم.

وجاء قرار إدارة ليفربول الإنجليزي بزيادة الراتب الإسبوعي للنجم المصري محمد صلاح، بعدما رصدت صحيفة “آس” الإسبانية، صور خاصة تجمع وكيل اللاعب رامي عباس، برئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وكانت الصحيفة قد أكدت أن إدارة الفريق الملكي توصلت لقرار حاسم مع وكيل صلاح رسميًا.

وأضافت صحيفة “ميرور”، أنه في حال نجاح إدارة ليفربول بإقناع محمد صلاح بالبقاء وزيادة راتبه إلى 200 ألف جنيه استرليني، فإنه سيتفوق بذلك على كافة نجوم الدوري الإنجليزي، وسيقف على قمة قائمة الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي كافة.

وكان مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، هو الأعلى من حيث الراتب الأسبوعي في الدوري الإنجليزي، حيث يتقاضى 180 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، يأتي بعده رحيم سترلينج نجم مانشيستر سيتي، وهنريج مختاريان نجم الأرسنال، ومن ثم دافيد سيلفا نجم مانشيستر سيتي.

الجدير بالذكر، ان الراتب الحالي للنجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، 90 ألف جنيه استرليني، حيث سيُضاعف ليفربول الراتب للاعب المصري مرة وربع.

شاهد أيضا:

فتاة تطلب الزواج من محمد صلاح.. وهذا هو رد فعل اللاعب «صور»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى