اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يثير جدل واسع بتغريدة عن أزمته مع اتحاد الكرة.. صورة

أثار النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، جدل واسع منذ لحظات، بعدما نشر تغريده عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ليعبر خلالها عن أسفه الشديد من أسلوب تعامل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق محمد صلاح، عبر “تويتر” قائلًا: ” بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت اتمنى التعامل يكون أرقى من كدا “، في إشارة منه على أسلوب اتحاد الكرة المصري في حل الازمة الراهنة بخصوص استغلال صورته في حملة دعائية بشكل خاطئ.

وكان خلاف شديد قد نشب بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ووكيل اللاعب محمد صلاح، ومحاميه رامي عباس، بسبب استغلال صورته بقميص المنتخب المصري، ووضع الصورة على طائرة الفراعنة المقرر أن يسافر على متنها الفراعنة إلى روسيا.

ومن جانبه، هدد وكيل محمد صلاح، رامي عباس، في مناسبة سابقة، بأنه سيقوم بتصعيد الأزمة الخاصة بوكيله، وقد يصل التصعيد إلى عدم مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في مونديال روسيا.

شاهد ايضا: تقارير| بايرن ميونيخ يجدد مفاوضاته مع محمد صلاح وليفربول يرد

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح يستعد حاليًا للسفر إلى العاصمة الإيطالية روما، لخوض مواجهة الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام روما الإيطالي، الأربعاء المقبل، وكان ليفربول قد حسم مواجهة الذهاب لصالحه بخماسية مقابل هدفين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى