آخر الأخبار

خطوة أخيرة تفصل عموري عن الانتقال لنادي الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اقتراب النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ “عموري” لاعب العين الإماراتي من الانضمام لنادي الهلال السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد عموري أحد أبرز المواهب الإماراتية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث توج صاحب الـ 26 عامًا بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، بعد أن قاد فريقه العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا العام الماضي لكنه خسر اللقب أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

وافادت صحيفة “الرياضية” السعودية انعموري أبد موافقته على الانتقال لنادي الهلال السعودي بداية من الموسم المقبل، إلا انه رهن اتمام الصفقة بشرط وحيد وهو موافقة عضو شرف في نادي العين على انتقاله.

واضافت انه من المقرر ان يكثف مسئولو نادي الهلال برئاسة الأسطورة سامي الجابر، المفاوضات خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الظفر بخدمات “ميسي العرب”.

وكان تقارير صحفية قد اشارت إلى وجود منافسة من نادي أهلي جدة لنادي الهلال لخطف “عموري”، حيث تقدم الأول بعرض مغري لنادي العين بـ 30 مليون ريال، ولكن يبدو أن رغبة اللاعب ستحسم وجهته لنادي القرن الأسيوي.

ويرفض “عموري” حتى الأن تجديد تعاقده مع نادي العين، حيث يفضل اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا سابقًا، خوض تجربة احترافية جديدة، خاصة وانه يمتلك عدد من العروض الجادة من اندية خيتافي واسبانيول الإسبانيين.

شاهد أيضًا..

محمد يوسف يكشف حقيقة تهرب أحمد فتحي من مواجهة تاونشيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى