اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي والسبب ؟.. صور

سلطت صحيفة “ميرور” البريطانية، الضوء على واقعة اعتذار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمدافع مانشيستر سيتي إيمريك لابورت، والمكلف بمراقبة محمد صلاح طوال مجريات المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الأنفيلد”.

واستطاع ليفربول بمساعدة محمد صلاح في تحقيق فوز قاسي على غريمه مانشيستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية بيضاء ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقيا مجددًا الثلاثاء المقبل على ملعب “الاتحاد” في موقعة الحسم النهائي.

محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي
محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح قام بالاعت1ار من اللاعب إيمريك لابورت عقب انتهاء مجريات شوط المباراة الأول بسبب المتاعب التي سببها له طوال الـ 45 دقيقة لعب من عمر المباراة، حيث سجل اللاعب المصري الهدف الأول للريدز في الدقيقة 12 قبل أن يصنع الهدف الثالث لساديو ماني في الدقيقة 30.

محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي
محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي

لم تكن واقعة الاعتذار هذه هي الأولى من نوعها للفرعون المصري، حيث سبق وقدم اللاعب محمد صلاح اعتذاره للحارس اليوناني لفريق واتفورد بعدما سجل في شباكه سوبر هاتريك تاريخي خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة انتهت وقتها بخماسية بيضاء للريدز سجل صلاح 4 أهداف وصنع الخامس.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح رفقة ليفربول الإنجليزي، لخوض ديربي الميرسيسايد أمام الغريم التقليدي للمدينة الواحدة فريق إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها السبت المقبل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى