آخر الأخبار

نكشف تفاصيل اول عمل يجمع بين عصام كاريكا وراغب علامة

يتواجد حاليا الفنان الشعبي عصام كاريكا بلبنان من أجل حضوره تسجيل اغنيتين جديدتين أعدهما للسوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة.

ومن جانب أخر يواصل التحضير أعمال جدبدة لعدد كبير من الفنانين منهم أحمد شيبا ، محمود الليثي، سعد الصغير ستكون باللهجة اللبناني.

وجدير بالذكر أن الفنان الشعبي عصام كاريكا قد حرص على تقديم اعتذار للشعب المغربي و توضيح حقيقة الاغنية التي قدمها للملك المغربي محمد السادس والتي بعنوان “الراجل ده” والتي  تمّ إنتقاده لإستخدامه والإشارة للملك بكلمة “الراجل” معتبرينها إساءة له.

وذلك من خلال نشره فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” علق عليها قائلا:”إعتذار رسمي للشعب المغربي الأصيل”.

وقال خلال الفيديو:”أنا بوجه كلمتى لشعب المغرب وكل محبينى فى المغرب وطبعا لجلالة الملك .. انا عايز أقول ان الواحد ممكن يكون عامل حاجة من قلبه وتتفهم غلط.. انا كنت عامل أغنية أسمها “كلنا بنحب الراجل ده كلنا بنعز الراجل ده” إلا أنها اتفهمت غلط بسبب كلمة “الراجل ده” يمكن أكون غلطت فى استخدام الكلمة لكن هى كلمة متداركه عندنا فى مصر وليس قصدى منها اساءة جلالته لاننى أقدم هذه الأغنية حبًا فيه”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى