اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يكشف لـ CNN الأغنية التي تضعه تحت ضغط وهذه الأكلة التي يطلبها مجرد نزوله مصر

أجرى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، حوار مصور منذ أيام قليلة مع مراسلة “سي آن آن” بيكي أندرسون، وسرد لها بعض التفاصيل الشخصية عن حياته، ورد على الكثير من التساؤلات.

وأكد محمد صلاح للمراسلة بيكي أندرسون، أن أغنية جماهير ليفربول المعروفة بـ”الملك المصري” والتي ترج أرجاء معقل “الأنفيلد” كل مباراة للريدز، تضعه تحت ضغط شديد مجرد سماعها داخل الملعب.

وأشار محمد صلاح، خلال حواره، أنه يعشق الأغنية ويرددها مع الجماهير في بعض الأوقات، لكنها تضعه تحت ضغط لرغبة الجماهير في رؤية المزيد من الأهداف والأداء الجيد.

وكشف محمد صلاح أيضًا خلال حواره مع “سي آن آن” عن الأكلة التي يعشقها ويسارع في طلبها مجرد نزووله مصر، مؤكدًا أنه يعشق “الكشري” ويطلبه مخصوص بعد نزوله من الطائرة وهو في مطار القاهرة لتجهيزه لحين وصوله.

وأضاف محمد صلاح، أنه يقوم بالإتصال بصديقه المقرب بعد وصوله المطار لشراء “كشري” لهما ليتناولونه في السيارة وأخر في المنزل، مؤكدًا أنه يقفز إلى السيارة بسرعة شديدة بعد خروجه من المطار لتناوله وجبته المفضلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى