آخر الأخبارفن و مشاهير

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها عن العمل

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها عن العمل

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها عن العمل، حيث أبدت غضبها الشديد من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر، وذلك بعد أن أحالتها نقابة المهن الموسيقية للتحقيق فيما نًسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها عن العمل

وأصدرت النجمة، بياناً صحفياً جاء على النحو الآتي:” تعرب الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية “ماشربتش من نيلها” فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: (اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا) وكانت في ذلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم “عفاريت عم عبده”.

وأضافت شيرين:” يجب عدم الالتفات للأقوال المكذوبة والمقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها”.

نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل

كانت نقابة المهن الموسيقية، قد قررت إيقاف الفنانة عن العمل، وإحالتها للتحقيق لما بدر منها من تصريحات تضر الأمن القومي.

شيرين عبدالوهاب

 

أخبار تهمك

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن مرضها..فيديو

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بمرض الوسواس القهرى، مؤكدة انها كانت تتمنى الزواج من طبيب نفسي، خاصة أنها ذهبت لأكثر من طبيب ليعالجها، وحالياً تعالج عند دكتور أمريكي.

وكشف الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج تخاريف، المذاع عبر فضائية MBC عن غيرة زوجها حسام حبيب موضحة أنها تحب الرجل الغيور، قائلة : “”حسام يمنعنى من البوس في السلام على الرجال”..

وأكدت “شيرين” : “حسام يرى إن الست حرمة والسلام للرجال لا يكون سوى بالأيدي فقط وذلك خوفًا عليها”.

وأشارت إلى أنه غيور جدًا عليها وأنها تحب الرجل الغيور بشكل عام، مشيرة إلى أنه يملك الكثير من صفات والدها وأهمها ارتدائه للفانلات البيضاء بشكل دائم وكذلك رائحة جسده تشبه رائحة جسد والدها.

وروت قصة لرتباطها بالمطرب حسام حبيب، قائلة:”تجمعنى بحسام علاقة صداقة منذ زمن بعيد، ولم اكن أتخيل أن نصبح زوجين”، متابعة:””مريت بفترة صعبة فى حياتى وكنت أعانى نفسيا، وفوجئت وقتها بوقوف حسام حبيب بجانبى”.

أخبار متعلقة

شاهد .. كليب شيرين عبد الوهاب “حبه جنة” وأحضان “حسام حبيب”

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى