رياضة

محمد صلاح «ينعي» قائد فيورنتينا الراحل

نعى الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي اللاعب الإيطالي دافيدي أستوري زميله السابق في نادي فيورينتينا الإيطالي الذي وافته المنية صباح اليوم.

وأعلن نادي فيورينتينا صباح اليوم وفاة قائده دافيدي أستوري، بصورة مفاجئة خلال معسكر الفريق الذي كان يستعد لمواجهة نظيره اودينيزي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الإيطالي، دون أن يم لكشف عن تفاصيل الواقعة.

ونشر صلاح صورة تجمعه مع اللاعب دافيدي أستوري، خلال إحدى مواجهات فيورينتينا ونادي روما الذي كان يلعب له النجم المصري قبل أن ينتقل لليفربول، وعلق عليها قائلًا: “أرقد في سلام دافيدي”.

ولعب محمد صلاح مطلع عام 2015 لنادي فيورينتينا الإيطالي لمدة 6 أشهر معارًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك قبل أن ينتقل لنادي روما الإيطالي بصفة شبه نهائية موسم 2015/2016.

ولاحظ لاعبي فيورينتينا عدم تواجد قائد الفريق دافيدي أستوري، أثناء تناول وجبة الإفطار خلال المعسكر، وخلال البحث عنه وٌجد اللاعب ميتًا في حجرة نومه بفندق إقامة الفريق، وفق ما أكدته عدد من التقارير الصحفية الإيطالية.

شاهد أيضًا..

عبدالله السعيد على أعتاب الجزيرة الإماراتي مقابل 90 مليون جنيه

أخرهم أحمد حجازي.. 6 محترفين مصريين سقطوا في فخ الهبوط في الدوريات العالمية

مرتضى منصور يتحدى شوبير ويعلن تفاصيل الصفقة التي «ستهز مصر».. فيديو

اتحاد الكرة يعدل مواجهات الجولة الـ 28 والـ 29 وتأجيل مواجهتي الزمالك والأهلي.. شاهد الجدول

7 محترفين مصريين في قائمة أشهر اللاعبين العرب عبر مواقع التواصل.. رقم 1 مفاجأة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى