آخر الأخبارفن و مشاهير

رانيا يوسف تثير الجدل بـ «صدر مكشوف» في أحدث ظهور لها (فيديو)

شاركت الفنانة رانيا يوسف، نشرت صورة جديدة لها عبر موقع انستجرام، وعلقت قائلة: “الشيطان يعمل بجد.. ولكن رانيا يوسف تعمل بجهد أكثر منه”، مما أثارالعديد من جمهورها.

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» تؤدي من خلاله وصلة رقص.

اقرأ أيضًا

شاب يسب محمد هنيدي.. والأخير يصدمه برد فعله (شاهد)

ما بعد الفضيحة.. تفاصيل جديدة حول خناقة قصي خولي مع زوجته

 

 

View this post on Instagram

 

💃🏽

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في الفيديو ترقص فيه على أغنية happy للمغنى Pharrell Williams، وظهرت رانيا في الفيديو بمينى جيب أسود على بلوزة بيضاء اللون، وتغزلت فيها الفنانة جومانا مراد وكتبت لها قائلة:” ياااا مزة وحشتينى”.

والفنانة رانيا يوسف، سبق أن نشرت فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك”، وهى ترقص على مهرجان “بنت الجيران” الذى يغنيه حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك في التوقيت الذى انقسم فيه الجمهور والأوساط الفنية حول قرار منع مطربى المهرجانات من العمل والذى أصدره نقيب الموسيقيين هانى شاكر، حيث هناك مؤيدون وأيضًا معارضون.

 

View this post on Instagram

 

The devil works hard, but Rania Youssef works harder😜😈

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

يذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف فى الدراما التليفزيونية مسلسل “مملكة ابليس”، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصى، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب مثل خالد أنور وميدو عادل وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى