اخر الاخباررياضة

محمود الخطيب ينصف رامي ربيعة بعد أزمته الأخيرة.. شاهد التفاصيل

رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب ينصف رامي ربيعة بعد أزمته الأخيرة ، مع لجنة الكرة والجهاز الفني للنادي الأهلي، بعدما رفضوا سفر اللاعب إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالته الصحية الأخيرة.

وكان رئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عبد العزيز عبد الشافي، قد أبلغ اللاعب رفضه التام بسفره إلى ألمانيا، أمس الأربعاء، لتلقي العلاج اللازم على أيدي أحد الأطباء المتخصصين في الشأن الخاص بإصابته.

ويعاني اللاعب رامي ربيعة، من تكرار الإصابات بشكل متتالي، وفي نفس المكان، حيث تعرض للإصابة مؤخرًا في مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، بمزق في العضلة الضامة، وسبق وأن تعرض لها مع المنتخب المصري في نوفمبر الماضي.

وأكد رامي ربيعة، أمس الأربعاء، بقيام بتصعيد أزمته لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، للسماح له بالسفر إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازمة، خوفًا من شبح الاعتزال المبكر بسبب الإصابات المتكررة الفترة الأخيرة.

وبالفعل، وافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على سفر رامي ربيعة إلى ألمانيا، لتقديم الأشعة الخاصة بإصابته للأطباء الألمان وتلقي العلاج اللازم هناك، والخضوع لبرنامج تأهيلي أيضًا.

ومن جانبه، قرر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، بتقديم مذكرة للجنة الكرة برئاسة عبد العزيز عبد الشافي، تتضمن الموافقة على طلب سفر رامي ربيعة إلى ألمانيا للعلاج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى