اخر الاخباررياضة

مدرب الزمالك الجديد يعود إلى سويسرا بعد فشل المفاوضات ومرتضى منصور يتدخل

أكد مسؤولو نادي الزمالك، أن مدرب الفريق الأبيض الجديد، السويسري كريستيان جروس عاد ظهر اليوم الأربعاء إلى بلاده مرة أخرى، بعدما أجرى عدة جلسات مع عدد من المسؤولين في مجلس إدارة القلعة البيضاء، للوصول لإتفاق أخير بشأن تولي مهام تدريب الفريق.

وأضاف مسؤولو الزمالك، أن المدرب السويسري رفض التوقيع اليوم الأربعاء على عقود تدريب الزمالك رسميًا، وأخطر عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض، إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى منصور، بأنه سيفكر مرة أخرى وسيرد عليهم من جديد بشأن العرض المقدم لعد تقييمه.

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن جروس كان غاضبًا بشكل كبير أثناء مغادرته مدينة الجونة بالغردقة اليوم الأربعاء متوجهًا إلى بلاده سويسرا، مشيرًا أنه أبلغ احمد مرتضى منصور بأنه غاضب بشكل كبير بسبب تسريب خبر تعاقد الزمالك معه على أنه خبر رسمي في الصحف المصرية، مؤكدًا بأن جروس تفاجئ بصورة في الصحف وأبدى إنزعاجه من هذا التصرف.

وتابع مسؤولو الزمالك في هذا الشأن، بأن جروس يرى بأنه لم يوقع بشكل رسمي وأن كافة الأخبار المتداولة تؤكد توقيعه رسميًا للزمالك، وحذر أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف من هذه التصرفات، وأكد لهم بأنه يحتاج لمزيد من الوقت للتفكير في العرض وسيعيد تقييم الأمور بعد الجلسات التي أجراها مؤخرًا.

فيما أكد المسؤولين، أن مرتضى مصنور، رئيس نادي الزمالك، أكد لنجله أحمد مرتضى وسماعيل يوسف، ضرورة ترك المدرب السويسري كريستيان جروس لبعض الوقت للتفكير بشكل جيد في العرض المقدم له.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى