اخر الاخباررياضة

مدرب الفراعنة يكشف عن طلب محمد صلاح الخاص للمشاركة في المونديال

تحدث مدرب منتخب مصر، محمود فائز، عن طلب نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الخاص، من أجل معسكر الفراعنة في روسيا، حيث طالب اللاعب المصري باصطحاب أخصائي العلاج الطبيعي الخاص به في فريق ليفربول “روبن بونس” ضمن معسكر الفراعنة على هامش المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأكد محمود فايز، مدرب الفراعنة أنه قام برفع طلب محمد صلاح إلى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ولرئيس اتحاد الكرة المصري هاني أبو ريدة بشأن اصطحاب أخصائي العلاج الطبيعي لفريق ليفربول في معسكر مونديال روسيا وفي انتظار موافقتهم من عدمه.

شاهد أيضا: ذا صن تكشف عن سبب ديني يعيق محمد صلاح مع ليفربول

كما تناولت الصحف العالمية خاصة صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن طلب محمد صلاح باصطحاب أخصائي العلاج الطبيعي لفريق ليفربول في معسكر الفراعنة، وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح تربطه علاقة جيدة للغاية بروبن بونس، خاصة وأنه عادة ما يرجع إليه الفضل في تطور مستواه البدني الفترة الأخيرة.

وكان أخصائي العلاج الطبيعي، قد تدخل مؤخرًا في سحب محمد صلاح من مواجهة ليفربول ومانشيستر سيتي ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خوفًا عليه من تضاعف الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، وأكدت الصحيفة أن أخصائي العلاج الطبيعي يعرف جيدًا ما يجب أن يقوم به لذا صلاح يحتاجه في المونديال.

وتنطلق فاعليات مونديال روسيا 2018 في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وكانت قرعة المونديال قد أسفرت عن تواجد الفراعنة ضمن المجموعة الأولى للبطولة، رفقة منتخبات: ” روسيا ” البلد المضيف”، الأوروجواي، والسعودية”، على أن يخوض الفراعنة مباراتهم الاولى يوم 15 يونيو أمام الأوروجواي في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى