آخر الأخبار

رسميًا.. رحيل صالح جمعة عن الأهلي

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رحيل صالح جمعة صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف نادي الفيصلي السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وبات صالح خارج حسابات المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حسام البدري بعد سلسلة من الأزمات التي تسبب فيها اللاعب بعدم التزامه وسهراته المتكرره التي أثرت على مستواه الفني داخل الملعب.

ومنحت لجنة الكرة في الأهلي الضوء الأخضر لصالح جمعة، للرحيل نحو العرض المقدم من نادي الفيصلي السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، على ان يكون انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ويتواجد عبدالرحمن مجدي وكيل اللاعب في النادي الأهلي حاليا ويعقد جلسة مع عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة والمدير الرياضي للاتفاق على كافة التفاصيل.

ويسارع صالح جمعة ووكيله حاليًا الوقت لاستخراج تأشيرة دخول المملكة العربية السعودية للسفر قبل غلق باب القيد الشتوي، قبل منتهف ليل غدًا الأربعاء.

وكان النادي الأهلي عرض رسمي من نادي فيرينسي البرتغالي من اجل الحصول على خدمات صالح جمعة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على سببيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

وكيل لاعبين يؤكد: «بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي»

سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان الانسحاب من صفقة صلاح محسن

ايهاب جلال يواصل عناده ضد نجم الزمالك وصفقتين جديدتين في قائمة الفريق لمواجهة إنبي

عقوبات رادعة بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة

بعد الجزار.. الإعلان عن رابع صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى