اخر الاخباررياضة

مدرب محمد صلاح يسخر من خروج برشلونة من دوري الأبطال «كفاية هزار»

سخر المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب من خروج فريق برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء بعد الخسارة الثقيلة التي تلقها الفريق الكتالوني على أيدي أباطرة روما في معقل “الأليمبيكو”.

وأكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن خروج برشلونة من هذا الدور ييعد مثل المزاح الثقيل، مؤكدًا أنه يشعر بالصدمة من خروج برشلونة من ربع نهائي التشامبيونز ليج، وطالب الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي بضرورة الكف عن “الهزار” معه.

وظن يورجن كلوب أن الصحفيين في المؤتمر الصحفي أرادوا أن يمزحوا معه قليلًا عقب تأهل ليفربول لدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال، إلا أنهم أكدوا له حقيقة خروج برشلونة بالفعل، فقال يورجن كلوب: ” كنت اعتقد أن هذا الشخص يمزح معي إلا أن المزحة باتت حقيقة “.

وتابع يورجن كلوب، أنه لا يقلل من شأن فريق روما الإيطالي على الإطلاق، لكن برشلونة كان فائزًا برباعية في مباراة الذهاب، مشيرًا أن محمد صلاح جاء للريدز من هذا الفريق وعلى الرغم من رحيل الفرعون المصري عنهم إلا أنهم ما زالوا متألقين ويحققون المعجزات.

وكان ليفربول الإنجليزي قد حسم تأهله إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز ذهابًا وإيابًا على مانشيستر سيتي الإنجليزي بمجموع المباراتين 5-1، ومن المقرر أن تقام قرعة دور نصف النهائي للبطولة الجمعة المقبلة في سويسرا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى