اخر الاخباررياضة

مرتضى منصور يختار مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك.. وهذا موعد التعاقد معه

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك صباح اليوم السبت، أن إدارة القلعة البيضاء اختارت بالفعل المدير الفني الجديد للزمالك والذي سيتولى مهام تدلايب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استقرت على السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق لأهلى جدة السعودى لتولى المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال الموسم الكروى الجديد بصحبة الجهاز الفنى الحالى.

وأضاف المصدر مرتضى منصور رئيس النادي سيخطر المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للناديين الأهلي والزمالك باختيار جروس لتولى تدريب القلعة البيضا.

ومن المقرر أن يكون اللقاء بين «منصور» و«آل الشيخ» على هامش قرعة البطولة العربية المقرر إقامتها فى الرياض يوم 24 إبريل الجارى بعدما كشف رئيس النادى عن تلقيه وعدا من المستشار تركى بتحمل تكاليف استقدام المدرب الجديد.

وأشار المصدر في تصريحاته إلى أن نادي الزمالك سينتظر نتيجة جلسة مرتضى منصور مع تركي آل شيخ لتحديد إمكانية التعاقد مع المدرب السويسرى خاصة بعدما طلب مبالغ كبيرة للموافقة على تدريب الأبيض إذ وصلت طلباته المالية لـ 2.5 مليون دولار سنويا فيما كشف مصدر مسئول بالزمالك أن تلك الطلبات قد توصل الأبيض لاتفاق مع المدرب لتخفيضها إلى مليون و300 ألف يورو.

ويُذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أقال الأسبوع الماضي إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق الأبيض؛ على خلفية الخسارة التي مُني بها الفريق من نادي الاتحاد السكندري في الدوري العام، والتي سبقتها عدة هزائم متتالية، أخرجت الفريق من السباق الإفريقي ببطولة الكونفيدرالية، وأبعدته عن المنافسة على المركز الثاني في الدوري المؤهل لدوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا «مؤقتًا» للفريق؛ لحين التعاقد مع مدير أجنبي، من بين مجموعة يتم دراسة سيرتهم الذاتية حاليا تمهيدًا للتفاوض معهم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى