آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الإعلان عن نقلها للمستشفى.. تفاصيل مرض هنا الزاهد

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة تم نفلها على إثرها إلى المستشفى.

وأفادت المصادر أن الفنانة هنا الزاهد تعاني من هبوط في الدورة الدموية دخلت على إثره في غيبوبة الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات، وذلك في مكان إقامتهما خلال قضائهما شهر العسل.

اقرأ أيضًا

بعد أيام من حفل الزفاف.. هنا الزاهد في المستشفى بسبب أزمة صحية حادة (صور)

 

وكان الفنان أحمد فهمي قد نشر في وقت سابق صورة لزوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق أحمد فهمى على الصورة قائلا: «عامة انا مليش فى الحركات البيئة زى دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زى دى و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش».

وتابع: « بس احنا برا مصر انا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة و دلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا .. بجد فىه ناس مركزة اوى اوى اوى معانا لدرجة ان فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش اى حد من الزملا عن الجائزة اللى واخدها لا بيسالوها عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا والغريب ان فيه بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى