فن و مشاهير

من هو شريف شقيق شيرين سيف النصر؟.. ومفاجأة بشأن مهنته

رحلت عن عالمنا الأيام الماضية، الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 56 عاما، الأمر الذي سبب صدمة في الوسط الفني، ومحبيها وجمهورها، حيث أن الوفاة جاءت فجأة.

وأعلن خبر وفاة شيرين سيف النصر، شقيقها شريف سيف النصر، والذي يعد أول ظهور له، الأمر الذي جعل الجمهور يبحث عن معلومات شخصية عنه.

من هو شريف شقيق شيرين سيف النصر؟.. ومفاجأة بشأن مهنته

وشريف سيف النصر ولد عام 1952، وتخرج من مدرسه ليسيه الحرية بباب اللوق، ودرس بكلية التجارة جامعة القاهرة تخصص إدارة أعمال حتى عام 1974.

وعين شريف نائب أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة شركات منصور شيفروليه من عام ١٩٧٥ إلى ١٩٩٦، كما عين نائب أول لرئيس مجلس إدارة شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية.

وهو العضو المنتدب لشركة برومو سفن للدعاية والإعلان والاتصالات والعلاقات العامة، والميديا إحدى شركات المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية من عام ٢٠٠٠ الي ٢٠٠٦.

كما عين  عضو لجنة تنميه موارد النادي الأهلي ٢٠٠٦/٢٠٠٥، المدير التنفيذي لمئوية النادي الأهلي ٢٠٠٧/٢٠٠٦ والمسؤول الأول للتخطيط وتنمية الموارد وتنفيذ وإدارة المئوية.

ويشغل شريف حاليا منصب استشاري تطوير، وتسويق ومبيعات لشركة تطوير مصر، إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري.

واتضح أن سبب وفاة شيرين سيف النصر هو هبوط حاد فى الدورة الدموية وهو من أكثر أسباب الوفاة انتشارا بين جميع الأعمار وراح ضحيته ملايين الأشخاص طوال عقود طويلة.

ووفقا لما جاء فى موقع مايو كلينك، فإن هناك مجموعة من الاحتياطات يمكنها حماية الجسم من الهبوط الحاد في الدورة الدموية وهي:

  • شرب الكثير من السوائل
  • النهوض ببطء
  • ارتداء الجوارب الضاغطة
  • تجنب الكافيين والكحول
  • الحفاظ على وزن صحي
  • التوقف عن التدخين
  • ممارسة الرياضة بانتظام

اقرأ ايضا:

آخر مكالمة لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها.. ماذا طلبت؟

معقووول.. مش هتصدقوا طلع مين شريف شقيق شيرين سيف النصر والوحيد اللي أعلن خبر وفاتها ووصيتها ودفنها في السر.. والمفاجأة الكبيرة أما تعرفوا بيشتغل إيييه.. التفاصيل كلها أول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى