رياضة

صدمة.. شكوك حول مشاركة محمد صلاح أمام إيفرتون

صدمة.. تضاؤل فرص محمد صلاح في المشاركة أمام إيفرتون

باتت مشاركة محمد صلاح أمام في مباراة إيفرتون الإنجليزي رفقة فريقه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز محل شك.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون في الرابعة والربع مساء الأحد المقبل، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت شبكة “أنفيلد” العالمية، عبر موقع تويتر، أن الجناح المصري لم يتمكن من المشاركة رفقة زملائه في التدريبات الجماعية بالأمس استعدادًا لمواجهة التوفيز.

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني، عن معاناة صلاح من آلام في الظهر، لذلك اكتفى بالركض حول أرض الملعب، الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة.

وربما يعود هذا الأمر إلى تلقي اللاعب صاحب الـ25 عامًا لضربة قوية في الظهر من قِبل أحد لاعبي فريق سبارتاك موسكو خلال مباراة الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا والتي نتج عنها حصول ليفربول على ضربة جزاء.

من جانبها نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة لمحمد صلاح خلال تواجده في تدريبات الفريق اليوم، الجمعة، لتطمئن جمهوره عليه.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى