فن و مشاهير

بعد إلغائها متابعته.. رد فعل صادم من أبو هشيمة على طليقته ياسمين صبري

قامت الفنانة ياسمين صبري بإلغاء متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” .

وعلى الجانب الآخر قام أحمد أبو هشيمة أيضا بإلغاء متابعته لياسمين صبري على “انستجرام”، لينفيا بذلك ما تردد في الفترة الماضية حول عودتهما مجددا .

وكانت قد أعادت الفنانة ياسمين صبري في خطوة مفاجئة بشهر سبتمبر الماضي متابعة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حسابه على إنستجرام .

ومن جانبه أعاد أحمد أبو هشيمة متابعته لياسمين صبري عبر موقع إنستجرام .. ويأتي ذلك بعد قيام كلا منهما بإلغاء متابعته للآخر عقب إعلان انفصالهما .

وأثارت هذه الخطوة من جانبهما حالة من الجدل والتساؤلات بين المتابعين حول عودة الثنائي من جديد بعد إعلان انفصالهما في شهر مايو الماضي بعد زواج استمر لمدة عامين .

وترددت في الفترة الماضية أيضا أخبارا حول عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة خاصة بعد ظهورها في أكثر من صورة مرتدية خاتم الزواج .

وعلقت الفنانة المصرية على تلك الأخبار نافية إياها في لقاء تليفزيوني لها، فقالت: “أنا خواتمي كتير الحمد لله .. وده مش خاتم الزواج”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى