معلق بي إن سبورتس يغازل شريف إكرامي بعد الفوز على الترسانة.. واللاعب يرد

أشاد محمد الكواليني المعلق بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية بإحدى اللقطات القيادية للاعب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين شوطي مواجهة الترسانة في كأس مصر مساء الأمس.

وكانت كاميرا التلفزيون قد رصدت نزول شريف إكرامي لأرضية الملعب قبل بداية الشوط الثاني من المباراة حيث كانت تشير النتيجة للتعادل الايجابي بهدف لمثله، وذلك لحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد وضروة تحقيق الفوز، على الرغم من تواجده على دكة البدلاء ، وهو ما تحقق بالفعل حيث تمكن البديل احمد الشيخ من ادراك الفوز للأهلي في الدقيقة 90 من المباراة، ليتأهل المارد الأحمر للدور المقبل.

ونشر المعلق محمد الكواليني “سكرين شوت” من لقطة شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” وعلق عليها قائلًا: “صورة بمليون كلمة انه شريف إكرامي يا سادة”، ليرد حارس الأهلي قائلًا: “تسلم يا صديقي”، قبل أن يعلق الكواليني مرة أخرى بـ “حقك يا نجم”.

وشهدت مواجهة الأمس مشاركة 5 لاعبين ضمن صفوف النادي الأهلي للمرة الأولى لهم هذا الموسم مع الفريق، هم أحمد علاء ومحمود الجزار وكريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان وأحمد الشيخ، وذلك بسبب النقص العددي الشديد، بعد قرار الإتحاد المصري لكرة القدم بخوض منافسات دور الـ 32 بدون اللاعبين الدوليين، بالإضافة إلى كم الإصابات الكثيرة التي ضربت عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر مؤخرًا وتسببت في ابتعادهم عن اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في دور الـ 16 من كأس مصر، وذلك بعد أن تغلب الأخير على طنطا مساء الأمس بصعوبة وبنفس النتيجة (3/2)، على ملعب الدفاع الجوي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock