اخر الاخباررياضة

مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من القائمة الأفريقية للأهلي.. شاهد

بعد موافقة حسام البدري، على عدم قيد حارس الأهلي الثاني، أحمد عادل عبد المنعم، بات هناك مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من القائمة الأفريقية للأهلي ، حيث يدرس حسام البدري استبعاد ثنائي الفريق أيضًا.

حيث اكدت التقارير القادمة من النادي الأهلي، اعتزام حسام البدري، مدرب الفريق الاحمر، استبعاد كلا من صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، وصبري رحيل الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من القائمة الأفريقية للنادي الأهلي، والمقرر أن تخوض دوري أبطال أفريقيا المفترض انطلاقه فبراير المقبل.

وتقدمت إدارة مصر المقاصة، اليوم الاثنين بعرض رسمي، لضم حارس مرمى النادي الاهلي، أحمد عادل عبد المنعم، ووافق حسام البدري على رحيل الحارس بشكل رسمي، كما أتخذ قرار بعدم قيد اللاعب أفريقيًا، خاصة وأن المقاصة مشارك أيضًا في البطولة الأفريقية.

بينما لم يتضح بعد موقع صالح جمعة النهائي، من ضمه للقائمة الأفريقية من عدمه، خاصة وأن اللاعب الأهلاوي تعرض للإيقاف الفترة الأخيرة نظرًا لعدم إلتزامه داخل وخارج صفوف النادي الأهلي، إلا أن هناك إتجاه يبدو أنه هو الأقرب باستبعاده من القائمة الأفريقية.

وتُشير أغلب الأنباء الوافدة من النادي الأهلي، ان القائمة لن يكون بها مكان شاغر لضم صالح جمعة، خاصة وأن هناك إتجاه قوي بضم الصفقة العالمية الجديد، خاصة وأن الوافد الجديد يلعب في نفس المركز كصانع ألعاب، ومن المقرر الكشف عن القائمة النهائية مساء اليوم الاثنين، باعتباره يوم إرسال القائمة رسميًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى