رياضة

مفاجأة.. أحمد ناجي يكشف بديل أحمد الشناوي في المنتخب الوطني

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول عن الحارس البديل لأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك الذي تأكد غيابه عن نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وأثبت الفحوصات الطيبة التي أجرها أحمد الشناوي أن الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة جاءت عبارة عن قطع جزئي في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن قائمة الفراعنة المشاركة في المونديال، حيث سيخضع لفترة علاج تمتد لـ 6 أشهر للتعافي من تلك الإصابة، أن أن عودته ستكون بعد انقضاء منافسات كأس العالم بأربعة أشهر والذي يتبقى عليه قرابة الشهرين.

وأكد ناجي في تصريحات صحفية أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي سيعوض غياب أحمد الشناوي، ومن المقرر ضمه خلال معسكر المنتخب الوطني المقبل المقرر اقامته في مايو المقبل ويتخلله 3 مباريات ودية أمام الكويت وبلجيكا وكولومبيا.

وأوضح ان شريف إكرامي أجهز حراس المرمى المتواجدين بالدوري المصري نظرًا لخبراته الدولية الكبيرة مع المنتخبات الوطنية المختلفة منذ مراحل الناشئين، وأن مسألة ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي مؤخرًا يمكن تداركها حال مشاركته خلال الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة بعد حسم لقب الدوري بشكل رسمي.

وكان ناجي قد اعلن في وقت سابق أنه سيتم استدعاء 4 حراس مرمى لمعسكر المنتخب المقبل، على ان يتم استبعاد حارس قبل ارسال القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم، تحسبًا لإصابة أي حارس، أو التعرض لأي ظرف يعيق مشاركة احدهم في العرس العالمي.

شاهد أيضًا..

نجم مانشيستر يونايتد يختار صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج على حساب دي بروين

تقارير.. الأهلي ينهي صفقة مهند لاشين مقابل 10 ملايين جنيه

يورجن كلوب يختار نجم ريال مدريد لتعويض رحيل محمد صلاح

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم حكام مواجهة الأهلي والترجي

تعرف على حقيقة تجاهل عصام الحضري لإصابة أحمد الشناوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى