مفاجأة.. استبعاد لاعب الأهلي من قائمة المنتخب الأوليمبي بعد مواجهة الترسانة في كأس مصر

أكد أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، انه لا يجد تفسيرًا لاستبعاده من قائمة المنتخب الأوليمبي عقب مواجهة الترسانة مساء الأمس في بطولة كأس مصر.

وكان احمد ياسر ريان ضمن خمسة لاعبين أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي تحت 23 عام، اختيارهم من النادي الأهلي (أحمد ياسر ريان وناصر ماهر ومحمود الجزار وكريم نيدفيد وأكرم توفيق)، للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل استعدادًا لمواجهتي نظيره الأماراتي الوديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال أحمد ياسر ريان في تصريحات صحفية: “لا أعرف السب وراء استبعادي من قائمة المنتخب على الرغم من الكشف عن استدعائي رفقة أربعة لاعبين من الأهلي للمعسكر المقبل”.

وأضاف: “هذه رؤية الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن شوقي غريب، والتي احترمها”.

وعن رحيله عن الأهلي خلال الفترة المقبلة أوضح نجل نجم الأهلي السابق ياسر ريان: ” الموضوع مع وكيلي نادر شوقي فهو المٌكلف بالحديث مع إدارة النادي الأهلي عن مسألة رحيلي، أنا كل تركيزي حاليا مع الفريق، خاصة وأننا مرتبطون بمباريات مهمة في أكثر من بطولة”.

واختتم: “المدير الفني باتريس كارتيرون ومعه المدرب العام محم يوسف توجها نحوي عقب مواجهة الأمس أمام الترسانة، وأشادا بأدائي، وهو بالتأكيد أمر أسعدني لأني رأيهما هو ما يهمني في المقام الأول”.

وكان أحمد ياسر ريان قد شارك في مواجهة الأهلي بالأمس أمام الترسانة في دور الـ 32 من كأس مصر على ملعب السلام الدولي، وساهم بصناعة الهدف الثاني للمارد الأحمر في اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock