آخر الأخبار

عدلي القيعي يفتح النار على عبد الله السعيد بعد رفض تجديد عقده.. فيديو

رفض صانع ألعاب النادي الأهلي، عبد الله السعيد، إغراءات إدارة النادي الأهلي مؤخرًا لتجديد عقده مع الفريق الأول، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية في يونيو لأي فريق أخر.

على الجانب الأخر، شن مدير التعاقدات والمتحدث باسم النادي الأهلي، عدلي القيعي، هجوم لاذع على اللاعب عبد الله السعيد، مؤكدًا أن في النادي الأهلي تحديدًا يوجد بديل لكل لاعب، وفي حالة رحيل السعيد في نهاية الموسم سنوفر مكانه بديل سوبر ولن يتأثر الفريق بغياب أي لاعب.

وأشار القيعي، خلال حديثه في برنامجه “ملك وكتابة”، أن مبادئ النادي الأهلي لا تتجزأ، مؤكدًا لن يتم التجديد لعبدالله السعيد بعيدًا عن السياسة العامة للفريق، فلا يجوز أن يتقاضى لاعب 10 ملايين جنيه سنويًا، وإضافة 20 مليون جنيه أخرى إضافية على الراتب، مع الإعفاء من نسب المشاركة، أو وجود بند يتيح إعارتهما لأي فريق في أي وقت.

وأوضح القيعي، أن النادي الأهلي لن يكسب لاعب أو لاعبين اثنين على حساب الفريق كله، موضحًا، أن هذا ليس تقليل من الثنائي عبد الله السعيد أو أحمد فتحي الذي لا يرغب هو أيضًا في التجديد، وأن الثنائي يتنافسان على لقب أفضل لاعب في الموسم الجاري ويستحقا التقدير.

وتساءل القيعي، خلال برنامجه “ملك وكتابة”، هل اهتز مستوى الفريق الأهلاوي خلال المباريات التي لم يشارك فيها عبد الله السعيد بسبب الإصابة الأخيرة؟، مؤكدًا أن الأداء قل من 90% حتى 75 % فقط، إلا أن الأداء يظل ثابتًا.

شاهد أيضا:

4 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى