اخر الاخباررياضة

مفاجأة| برشلونة يواصل التحدي بطرح قميص كوتينيو للبيع في العام الجديد

الفريق الإسباني، برشلونة يواصل التحدي بطرح قميص كوتينيو للبيع في خطة العام الجديد 2018، حيث سلطت الصحف الإنجليزية، اليوم الأحد، على الإعلان الخاص بشركة “نايك”، التابعة لفريق برشلونة الإسباني، بعد الخطوة الجريئة الخاصة بالكشف عن قمصان الفريق الجديدة والمخصصة لعام 2018.

وقام موقع “نايك”، بعرض قميص خاص لنجم ليفربول الحالي، فيليب كوتينيو، ضمن قمصان الفريق الإسباني، برشلونة، الأمر الذي يؤكد إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ضمن انتقالات الشتاء المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة.

وعلق موقع “نايك”، على صور قمصان الفريق الإسباني برشلونة بـ: ” عندما يقع السحر في الكامب نو.. فيليب كوتيينو يستعد لإضاء ملعبنا، أحصل على قميص برشلونة وعليه اسم الساحر في 6 يناير “.

برشلونة يواصل التحدي بطرح قميص كوتينيو
برشلونة يواصل التحدي بطرح قميص كوتينيو

 

وكان خلاف كبير بين فريقي ليفربول وبرشلونة، قد وقع خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد اشتراط ليفربول مبلغ 150 مليون يورو للسماح للنجم كوتينيو بالرحيل عن صفوف الفريق، إلا أن برشلونة رفض الشرط المطلوب، وتم إسدال الستار على موسم الانتقالات دون أي جديد.

ومن جانبها، أشارت الصحف الإنجليزية، صباح الأحد، أن ليفربول الذي استطاع جلب فان ديك، في صفقة خيالية تعد الأغلى في تاريخ الفريق الإنجليزي مقابل 75 مليون جنيه استرليني، يمكن أنه قد تحصل على مقابل انتقال كوتينيو من برشلونة في الخفاء ما أنعش خزائن الريدز بهذا الشكل.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق