آخر الأخبار

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لـ «بيراميدز».. ومفاجآت بالجملة في المناصب الإدارية

أعلن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن المناصب الإدارية والفنية بفريق بيراميدز في ثوبه الجديد بعد شرائه من قبل أحد المستثمرين السعوديين.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي تم الإعلان من قبل للكشف عن كامل الطاقم الإداري للنادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم حتى الأن، والاستراتيجية المستهدفة للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وخلال المؤتمر تم الإعلان عن تعيين حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، واحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في منصب مشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة و أحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

وتم اسناد مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لطاقم فني برازيلي بقيادة ألبيرتو ڤالنتيم.

ومن جهته قال حسام البدري، إن المستثمر السعودي جرئ، وإن الخطوة نابعة من حبه لمصر، وتعكس ثقته في تطوير الكرة المصرية والعربية بشكل عام، مؤكدًا: “نسعى لبناء فريق قوي محليا وعربيا من أجل الارتقاء بالمنافسة”.

بينما قال أحمد حسن: “الهدف حاليا هو الاستثمار بسبب المال الوفير الذي يمكننا أن نستثمره في مصر بدلا من أوروبا مادام القانون يسمح بذلك، وما يحدث حاليا سيعلي من مستوى المنافسة ويزيد بطولة الدوري قوة”.

واتم هادي خشبة: “الموسم المقبل سيكون رائعا وقويا بالنسبة للجميع، سنحاول تقديم شكل يليق بالكرة المصرية والعاملين داخل منظومة النادي، وانتقاء اللاعبين وعمل اللوائح الداخلية، والجهاز الفني سيكون على أعلى مستوى”.

شاهد أيضًا..

حسين الشحات يكشف حقيقة الإساءة لمنتخب مصر

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن التعاقد مع صفقة جديدة

تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ 16 من مونديال روسيا

«مفاجأة غريبة» في انتقال باسم مرسي للاريسا اليوناني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى