اخر الاخباررياضة

مفاجأة كبيرة في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي.. تعرف عليها

فجر المدير الفني للنادي الأهلي، مفاجأة كبيرة في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي ، بعدما عقد جلسة خاصة اليوم الأحد، مع لجنة الكرة للقلعة الحمراء، لإبلاغهم بأنه لا يرغب في وجود عماد متعب ضمن القائمة لعدم حاجة الفريق الأحمر لجهوده.

ومن جانبه، أوصى حسام البدري، لجنة الكرة للنادي الأهلي، باستبعاد عماد متعب من قائمة الفريق الأهلاوي، والمقرر أن يتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، خلال النصف الأول من شهر يناير المقبل، تمهيدًا لانطلاق فاعليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة الإفريقية، في فبراير المقبل، بداية من دور الـ 32 من عمر البطولة، وذلك بمواجهة الفائز من مباراة مونانا الجابوني، وريال كاديوجو بطل بوركينا فاسو.

وكان عماد متعب، مهاحم النادي الأهلي، قد خرج من حسابات المدير الفني حسام البدري، مؤخرًا، بعد استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي من مباريات الدوري المصري هذه النسخة، أو استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء بصفة دائمة.

ومن جانبها، قامت جماهير النادي الأهلي، أمس السبت، خلال مباراة السلام أمام أتليتكو مدريد، والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بتوجيه تحية خاصة للنجم الأهلاوي عماد متعب، في الدقيقة 10، والتي تحمل نفس رقم قميصه داخل أسوار القلعة الحمراء.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، موافقتهم على رحيل اللاعب عماد متعب، خلال انتقالات الشتاء المقرر لها الرابع من يناير، وسيتم الكشف عن تفاصيل العقد المقدم من جانب فريق التعاون السعودي خلال أيام قليلة.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق