آخر الأخبار

الغاء المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الأهلي ضد الترسانة في كأس مصر

في واقعة غريبة عقب مواجهة الأهلي ضد الترسانة في كأس مصر، ألغي المؤتمر الصحفي الخاص بالمديرين الفنيين للحديث حول أحداث المباراة، وللإجابة على أسئلة الصحفيين.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عصيبًا على حساب الترسانة أحد فرق دوري الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي لحساب دور الـ 32 من منافسات كأس مصر، عن طريق أحمد الشيخ الذي حل بديلًا في الرمق الأخير من المواجهة على حساب مؤمن زكريا.

وفوجئ كارتيرون عقب توجهه للغرفة المخصصة للمؤتمرات الصحفية، بالغاء المؤتمر وذلك بسبب إنصراف مراقب اللقاء عقب إنتهاء المواجهة دون سابق علم.

ولا تقام المؤتمرات الصحفية في غير وجود مراقب المباراة الذي يتم تعيينه من قبل لجنة المسابقات، حيث يقوم بالإشراف على تنظيم المؤتمر الصحفي للمديرين الفنيين لكلا لفريقين.

وشهدت مواجهة الليلة مشاركة 5 لاعبين ضمن صفوف النادي الأهلي للمرة الأولى لهم هذا الموسم مع الفريق، هم أحمد علاء ومحمود الجزار وكريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان وأحمد الشيخ، وذلك بسبب النقص العددي الشديد، بعد قرار الإتحاد المصري لكرة القدم بخوض منافسات دور الـ 32 بدون اللاعبين الدوليين، بالإضافة إلى كم الإصابات الكثيرة التي ضربت عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر مؤخرًا وتسببت في ابتعادهم عن اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في دور الـ 16 من كأس مصر، وذلك بعد أن تغلب الأخير على طنطا مساء الأمس بصعوبة وبنفس النتيجة (3/2)، على ملعب الدفاع الجوي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى