اخر الاخباررياضة

مواجهة ثقيلة لمحمد صلاح.. نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسدل الستار رسميًا على قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ لحظات، تلك القرعة التي أقيمت في مدينة نيون السويسرية بإشراف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وكانت فرق “ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونيخ الألماني، ريال مدريد الإسباني، وروما الإيطالي”، قد حجزوا مقاعدهم في دور قبل نهائي التشامبيونز ليج الأوروبي، بعد الإطاحة بفرق: ” مانشيستر سيتي الإنجليزي، وإشبيلية الإسباني، ويوفينتوس الإيطالي، وأخيرًا برشلونة الإسباني” على الترتيب.

كما وقام سفير نهائي دوري أبطال أوروبا أندريه شيفتشينكو، في بسحب القرعة حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مناسبة سابقة.

ومن المقرر، أن تقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو، على أن يتم تأكيد مباريات كل مواجهة في فترة لاحقة بعد إجراء القرعة وأي الفرق ستستضيف مباراة الذهاب على أن تقام مباراة الإياب على أرض الخصم الأخر.

أما عن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا :

بايرن ميونيخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني.

ليفربول الإنجليزي أمام روما الإيطالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى