اخر الاخباررياضة

مواعيد مباريات المحترفين المصريين في «البوكسينج داي» بالدوري الإنجليزي

نستعرض مواعيد مباريات المحترفين المصريين في «البوكسينج داي» ،ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُعرف تلك الجولة تحديدًا بـ «البوكسينج داي»، خاصة لأنها تسبق أعياد الميلاد والكريسماس من كل عام، حيث تخصص الرابطة الإنجليزية تلك الجولة وسط توقف كافة الدوريات العالمية حول العالم للاحتفالات.

إلا أن الرابطة الإنجليزية، ترى أن الاحتفالات في إنجلترا لابد وأن تُجمع الجماهير في الملاعب لرؤية فرقها، خاصة وأن كرة القدم في بريطانيا لها مذاق مختلف عن الدوريات الأوروبية والعالمية الأخرى.

وتقام مباريات الـ «البوكسينج داي»، في يوم واحد فقط، حتى لا تتثاقل الرابطة الإنجليزية على عمال القطارات والسكك الحديدية التي تقّل الجماهير وقت أجازة أعياد الكريسماس.

أما عن  مواعيد مباريات الـ «البوكسينج داي»، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، فجاءت كالتالي :

فتقام أولى مباريات تلك الجولة ضمن الـ «البوكسينج داي»، بين فريقي توتنهام وساوثهامبتون، في تمام الثانية والنصف عصرًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها المعلق الرياضي نوفل الباشي.

وفي تمام الخامسة مساءًا، تقام أكثر من مباراة دفعة واحدة، حيث يلتقي تشيلسي بنظيره برايتون، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها المعلق الرياضي سوار الذهب.

كما تقام مباراة ماتشيستر يونايتد وبيرنلي، في الخامسة، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها حسن العيدروس.

أما عن مباراة واتفورد وليسترسيتي، فتنقلها قناة beIN SPORTS HD 5، ويعلق عليها عبد القادر الشنيوني.

وعن المحترف المصري، أحمد حجازي، فيخوض رفقة فريقه وست بروميتش، مباراة أمام إيفرتون، في الخامسة أيضًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 7، ويعلق عليها خالد الغول.

أما عن رمضان صبحي، المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي، فيحل ضيفًا مع فريقه على نظيره هيديرسفيلد تاون، في الخامية، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 8، ويعلق عليها عادل خلو.

أما في ختام مباريات الخامسة مساءًا، فتقام مباراة بورنموث أمام وستهام يونايتد، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 9، ويعلق عليها أحمد البلوشي.

وأخيرًا، يختتم “البوكسينج داي”، بمباراة ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، أمام فريق سوانزي سيتي، في تمام السابعة والنصف مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2، وSport TV 3، وMovistar+ Futbol، وCanal + Sport Polska، وقناة SFR Sport 1، ويعلق عليها محمد بركات.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق