موعد مباراة الأهلي ضد هورويا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي وصل فيها للدور ربع النهائي حيث سيواجه نظيره هورويا كوناكري الغيني.

ويستضيف ملعب “28 سبتمير” في غينيا، في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، مواجهة الذهاب من دور الثمانية بين هورويا كوناكر ونظيره الأهلي .

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استدعى 23 لاعبًا لقائمة الفريق الأحمر لمواجهة هورويا كوناكري، وجاء أبرز ملامحها استبعاد الثلاثي ميدو جابر وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإصابة، حيث يعاني كل لاعب منهم بإصابة مختلفة لن يتمكن بسببها من المشاركة في المباراة.

كما شهدت القائمة تواجد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الذي حامت شكوك كثيرة حول لحاقه بالمواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الكدمة التي منعته من استكمال المران الرئيسي للفريق بالأمس.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص القناة ” beIN SPORTS HD 1″ لإذاعة المواجهة على ان يتولى المصري محمد الكواليني التعليق على المباراة.

ويسعى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب أمام هورويا، تسهل مهمته في التأهل للدور المقبل، قبل مباراة العودة التي ستقام في مصر يوم الحادي والعشرون من الشهر الجاري.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال فريقيا كأول للمجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ولحق به الترجي التونسي بعدما حل ثانيًا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما ودع كلًا من كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني البطولة بعدما حل الأول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل الثاني المجموعة بأربعة نقاط.

جدير بالذكر ان ملعب مواجهة الإياب والتي ستقام في مصر، لم يحدد الملعب المستضيف لها، حيث تلقى الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بموافقة الأمن على إقامة المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 60 ألف متفرج، وهو ما اعترض عليه الأهلي مطالبا لعب المباراة في القاهرة على ملعب السلام وبأي عدد من الجماهير قبل أن يعزز الاتحاد الإفريقي “كاف” موقف النادي الأهلي، ويعلن رفضه اقامة المواجهة على ملعب برج العرب بسبب عزوف الجماهير.

شاهد ايضًا..

الشناوي يؤكد صحة هدف الأهلي في الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock