آخر الأخبار

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد فترة التوقف الدولي بمواجهة طلائع الجيش غدًا الخميس.

ويحتضن ملعب “بترو سبورت” بالتجمع الخامس مواجهة الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش في تمام التاسعة من مساء غدٍ الخميس لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات على حساب الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وإنبي، والتعادل في واحدة امام بتروجيت، حيث يأتي خلف الأهلي الذي يحتل الصدارة بـ 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر قناتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” الحكومية الناقلتان بشكل حصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

وكانت مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري كانت قد انطلقت بالأمس بمواجهة المصري البورسعيدي والنجوم التي احتضنها ملعب الجيش ببرج العرب، وحقق فيها الفريق البورسعيدي فوزًا عريضًا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليوقف سلسلة النتائج المميزة للفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة بعد الفوز على الزمالك بهدف نظيف والتعادل ايجابيًا بهدف لمثله امام الاسماعيلي في الجولتين الرابعة والخامسة على التوالي.

وتستكمل مواجهات الجولة السادسة اليوم بخمس مواجهات، سوف تجمع بين كلًا من الاتحاد السكندري وحرس الحدود على ملعب المكس بالاسكندرية، وبتروجيت مع الانتاج الحربي على ملعب السلام، والمقاولون العرب مع سموحة على استاد المقاولون العرب، ووادي دجلة مع مصر المقاصة على ملعب بتروسبورت، وبيراميدز مع الجونة على ستاد الدفاع الجوي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد اكتسح نظيره النيجري بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي (هدفين) ومروان محسن وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمد النني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب الاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكان الأهلي قد استبعد من خوض مواجهته في الجولة السادسة أمام الداخلية لانشغاله بمواجهة الذهاب في دور الثمانية من دوري ابطال إفريقيا، أمام هورويا كوناكري الغيني والتي ستقام بغنيا في الخامسة من مساء الجمعة المقبل.

شاهد أيضًا..

تفاصيل نتائج الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وترتيب المجموعات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى