آخر الأخبار

وزير الصحة يكشف طريقة الاشتراك فى منظومة التأمين الصحي الجديد..فيديو

تحدث الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، عن منظومة التأمين الصحي الجديد وذلك فى لقاء خاص على فضائية “أون لايف”، موضحا إن الخدمات الصحية سوف تقدم على أكمل صورة خلال الفترة المقبلة وعلى عدة مستويات.

وأوضح، أن المستوى الأول سيتم تقديمه من خلال وحدة الرعاية الصحية والتى يكشف فيها طبيب الأسرة على المواطنين، موضحًا أن الوحدة الطبية ستشمل عدة أطباء بمختلف التخصصات، مثل: طبيب الأسرة، وطبيبة نساء ، والجلدية، والأسنان، والأطفال.

وأضاف الدكتور أحمد عماد الدين، فى لقاء خاص على فضائية “أون لايف”، أن طبيب الأسرة سيكون لديه ملف شامل عن أسرة المواطن، مما سيساعد بشكل كبير على تقديم العلاج للمواطن.

وأشار إلى، أنه سيتم تحويل المريض للمستشفى على حسب التشخيص الخاص به ودرجة حالته، موضحا أن محافظة بورسعيد ستبدأ نظام التأمين الصحي الجديد فى 11 مستشفى شامل.

وأكد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، أنه تم تجديد البنية التحتية لتلك المستشفيات تماما، مشيرا إلى أنه سوف يتم الإعلان عن دعوة كل مواطن لاستخراج الكارت الخاص به للاشتراك بالمنظومة الصحية الجديد.

وأعلن وزير الصحة، أنه سيتم التعرف على أماكن التقديم والاشتراك للمواطنين من خلال الموقع الخاص التابع لوزارة الصحة لتعريف كل مواطن على الجهة التى سيتم استخراج الكارت الصحي للمتابعة الخاص به.

شاهد أيضا:
شركة مياه القاهرة تعلن عن قطع المياه عن 11 منطقة غدا.. تعرف عليهم

تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية «فيلا الرحاب»

عمرو أديب مداعبا «حواس»:يعنى هي ثورة 52 اللى مخلتناش أحفاد الفراعنة!.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى