اخر الاخباررياضة

ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

تعهد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، خلال تواجده في ضيافة برنامج “المدرج” المُذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورت”، بأنه في حال تتويج محمد صلاح رفقة ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، سيقوم بتنفيذ كافة الوعود التي تعهد لها.

وكان أحمد حسام ميدو، في مناسبة سابقة، تعهد بأنه سيرتدي “باروكة” بنفس شعر محمد صلاح، حال تتويج النجم المصري مع فريق ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تأهل ليفربول لدور قبل نهائي دوري الأبطال مؤخرًا، ومن المقرر ان يواجه روما الإيطالي في مباراتي الذهاب والإياب.

وأشار ميدو، خلال تواجده في ضيافة برنامج “المدرج”، أنه راهن في وقت سابق بحلق شعره على الهواء، حال فوز ليستر سيتي الإنجليزي بلقب الدوري الإنجليزي، وقام بحلق شعره بالفعل على الهواء ضمن تواجده في ستوديو “بي آن سبورت”.

وقال ميدو لبرنامج المدرج: ” سوف ارتدي باروكة بنفس شعر محمد صلاح إن توّج بلقب دوري الأبطال، وسبق أن راهنت منذ عامين على حلاقة شعري إن فاز ليستر سيتي بلقب البريميرليج، واليوم أراهن على باروكة صلاح “.

كما تمنى أحمد حسام ميدو، أن يتوج محمد صلاح رفقة ليفربول بلقب دوري الأبطال، وأكد خلال حديثه لبرنامج “المدرج”، أن محمد صلاح لاعب مميز، ويعتبر حاليًا هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، وتمنى له التتويج بلقب دوري الأبطال في الموسم الجاري، وبالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل حال استمراره مع الريدز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى