فن و مشاهير

آخر مكالمة لـ حلمي بكر قبل ساعات من وفاته.. لن تصدق ما قاله؟

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن عمر ناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض، الأمر الذي سبب صدمة بالوسط الفني.

وكانت آخر مكالمة لحلمي بكر قبل وفاته في مداخلة هاتفية ليطمئن الجمهور على حالته الصحية.

آخر مكالمة لـ حلمي بكر قبل ساعات من وفاته.. لن تصدق ما قاله؟

وقال حلمي بكر: «أنا بحب جمهوري جدًا ومرضي منعني من الكلام»  ليكن ذلك وداعه الأخير لجمهوره قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف  في برنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد 2، قائلًا: “أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجة تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل، مش هقعد اتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره”.

واختتم حديثه موجهًا كلمة للجمهور: “الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي”.

وفي سياق متصل،  كشف مرتضى منصور محامي أسرة حلمي بكر، تفاصيل محاولة سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر اختطافه جثمانه من أجل دفنه سرا، وذلك من خلال بيان أصدره على حسابه الرسمي، بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال مرتضى منصور: الحمد لله للاسف بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر امتدت من كفر صقر شرقية حتي مشارف القاهرة تم ايداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفي السلام بمدينة السلام رغماً عن انف هذه السيدة التي اصطحبت معها عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا علي اشقاء و شقيقات المرحوم في الطريق وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد، وكل الشكر والتقدير لوزير مسؤول هو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وهو مسؤول بالفعل الذي تواصلت مع سيادته حتي الساعة الرابعة فجراً الذي أمر بإرسال ثلاجة الي مستشفي كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتي الصباح إلا ان زوجتة رفضت وأصرت علي نقلة فورا الي القاهرة لدفنه سرا.

وأشار إلى ، شكرا لسيادة الوزير الذي أمر أثناء خطف السيدة الجثمان والاعتداء علي كل أشقائه وإصرارها علي دفنة ليلاً التي قدمت هذه الزوجة ضدهم بلاغ كيدي كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتي تبعده هو و النقابة لكي تستفرد بيه وهو ماحدث بالفعل وتم حجزهم في قسم السلام فلقد أمر السيد الوزير الدكتور خالد بتجهيز ثلاجة مستشفي السلام بمدينة السلام وبالفعل تم ايداع جثمان المرحوم داخلها.

اقرأ ايضا:

وصية حلمي بكر تصدم الجميع.. لن تصدق ماذا طلب قبل وفاته

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى