آخر الأخبار

مفاجأة.. جالطة سراي يخطط لضم تريزيجيه الموسم المقبل

استقرت إدارة نادي جالطة سراي التركي على الدخول في مفاوضات رسمية من اجل ضمن الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب إندرلخت البلجيكي المعار لنادي قاسم باشا التركي.

وشارك تريزيجيه في ودية منتخب مصر والبرتغال كاملة، والتي أقيمت مساء الأمس بمدينة زيورخ السويسرية وانتهت بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وقدم مستوى رائع لفت به أنظار العديد من متابعي المباراة.

ووفقًا لما ذكره موقع “تورك سبورت” التركي، فإن إدارة جالطة سراي تعتزم التقدم بطلب رسمي لنادي إندرلخت من أجل الظفر بخدمات تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.

واوضح ان تحرك النادي التركي يأتي بناءً على رغبة قوية من المدير الفني فاتح تريم الذي أبدى إعجابه في أكثر من مناسبة باللاعب المصري، وكانت أخرها عقب تألقه الأمس في مواحهة البرتغال.

وأضاف أنه من المتوقع ان يكون تريزيجيه بديلًا للاعب جاري رودريجيز، نجم منتخب الرأس الأخضر، في جالطة سراري الذي يقترب من الرحيل عن النادي التركي الموسم المقبل.

ويعتبر تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا التركي حيث تمكن من تسجيل11 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 26 مباراة بجميع المسابقات، بالإضافة إلى احتلاله مكانًا أساسيًا ضمن التشكيلة المثالية للدوري التركي حتى الأن.

شاهد أيضًا..

وزير الرياضة عن هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال: «سنخوض ٤ مباريات على الأقل في كأس العالم»

عمرو أديب يرد على «تغريدة» تركي آل الشيخ حول محمد صلاح

ميدو عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «احنا مش بنبيع سبح وفوانيس»

ميدو: «هذا ما يسعى إليه هيكتور كوبر في كأس العالم»

ساويرس عن أزمة عبدالله السعيد: «بداية النهاية»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى