آخر الأخبار

مفاجأة.. مدير فني أجنبي خلفًا لهيكتور كوبر في تدريب المنتخب

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة هاني أبوريدة على استقدام مدير فني أجنني خلفًا لهيكتور كوبر لتدريب المنتخب الوطني الأول.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في روسيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخب روسيا صاحب الأرض، ومنتخب الأورجواي، ومنتخب السعودية.

ورفض هاني أبو ريدة، فكرة استقدام مدير فني مصري، لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد تأكد رحيله عن قيادة المنتخب الوطني بعد انتهاء فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقرر اتحاد الكرة، التعاقد مع مدير فني أجنبي، لتجنب الصدامات بين المدربين المحليين، في ظل طمع أكثر من مدرب على تولى القيادة الفنية للفراعنة ويأتي على رأسهم الحسامين البدري وحسن.

وكان هيكتور كوبر قد تلقى أكثر من عرض من منتخبات الخليج بعروض مغرية، بعد قيادة المنتخب للتأهل إلى كأس العالم، ليقرر الخواجة الأرجنتيني الرحيل عن منتخب مصر بعد انتهاء المونديال قيادة أحد المنتخبات الخليجية لاسيما وأن العرض المالي كبير للغاية.

وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عامًا عن المحفل العالمي، بعد تصدر المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال والتي كانت تضم منتخبات غانا والكونغو واوغندا.

شاهد أيضًا..

صالح جمعة يغازل جماهير الأهلي برقم قميصه مع الفيصلي السعودي

رغم الخلافات.. ريال مدريد في انتظار قرار رونالدو لضم محمد صلاح

صاروخ حسين الشحات يتقدم للعين على عجمان.. فيديو

خالد الغندور يفجر مفاجأة جديدة حول تركي آل الشيخ

موقع عالمي يقدم جائزة جديدة لمحمد صلاح

رسميًا.. انضمام نجم وادي دجلة للدوري الأمريكي

مورينيو يصدم جماهير مانشيستر يونايتد في ما تبقى من الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى