رياضة

نجم الدوري الإنجليزي: محمد صلاح لا يصلح للعب في الليجا الإسبانية

نقلت صحيفة “توك سبورت”، تصريحات نجم الدوري الإنجليزي وفريق ستوك سيتي، وليفربول السابق تشارلي أدم، والذي أكد خلال حديثه بأن النجم المصري محمد صلاح عليه الاستمرار مع الريدز لموسم إضافي.

وكان الأخبار خلال الأونة الأخيرة تشير باقتراب رحيل محمد صلاح عن ملعب “الأنفيلد” تمهيدًا للانتقال لأحد فرق الليجا الإسبانية، خاصة قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، بمقابل مادي خيالي.

وأكد تشارلي أدم، نجم ستوك سيتي، بعد سؤاله عن رحيل محمد صلاح لليجا الإسبانية، أن اللاعب المصري أسلوب لعبه سيسبب له عائق في نسبة المشاركات في الدوري الإسباني، خاصة وأن أسلوبه مناسب للغاية للعب في الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول، وعليه البقاء مع الريدز لمدة أطول.

وتابع تشارلي أدم خلال تصريحاته لـ”توك سبورت”، أنه يعتقد حال انتقال محمد صلاح لصفوف ريال مدريد، سيعاني كثيرًا من أجل الحصول على مقعد مناسب في تشكيل الميرينجي أو برشلونة أيضًا لذا من الأفضل الاستمرار في البريميرليج.

وينفرد محمد صلاح حاليًا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين صاحب الوصافة برصيد 24 هدفًا، كما أحرز صلاح 37 هدفًا حتى الآن مع ليفربول في مختلف المسابقات الأوروبية والإنجليزية.

شاهد أيضا:

خالد الغندور يواصل السخرية من تصريحات مرتضى منصور «راجل مؤذي»

رسميًا.. الإسماعيلي يوافق على رحيل محمد عواد وهذه واجهته الجديدة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى