آخر الأخبار

عمرو أديب يعلن رحيله عن شبكة قنوات ON E.. التفاصيل

اعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، منذ لحظات خلال تواجده في برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية قناة “أون إي”، رحيله عن القناة قبل رمضان 2018 المقبل، مؤكدًا أن رحيله بشكل نهائي سيكون في يوم 15 مايو المقبل تحديدًا، دون الإعلان عن السبب الرئيسي لذلك القرار.

وأكد عمرو أديب، في تعليقه على هذا الخبر الذي أعلنه منذ لحظات عبر برنامجه “كل يوم”، أن إدارة القناة أخبرته بأنه يمكنه مغادرة القناة قبل شهر رمضان الكريم المقبل، أي يوم 15 مايو.

وأشار عمرو أديب، أنه سعيد للغاية بأن قرار رحيله عن شبكة قنوات “أون إي” لم يأتي بـ”خناقة” أو بسبب مشكلة سياسية كأغلب مقدمي البرامج والإعلاميين الأونة الأخيرة، وعبر عن احترامه الشديد للقناة ولإدارة شبكة قنوات “أون إي”.

شاهد أيضا: عمرو أديب عن خروج الأهلي من كأس مصر: طلع بيخسر عادي

بينما لم يكشف عمرو أديب عن وجهته المقبلة بعد، ومن المقرر أن يبتعد الإعلامي المصري عن الساحة الإعلامية الفترة الأخيرة، قاصدًا الحصول على الراحة، وكان أديب قد أعلن في مناسسبة سابقة أنه يرغب في السفر إلى روسيا لحضور فاعليات مونديال روسيا بشكل كامل.

ويأتي هذا الخبر، بالتزامن مع انفعال الإعلامي عمرو أديب أمس الأحد، بسبب أزمة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، مع اتحاد الكرة بسبب استغلال صورته ووضعها على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري، المقرر أن تقل الفراعنة إلى روسيا لخوض بطولة كأس العالم 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى