اخر الاخباررياضة

نجم الزمالك إعارة للمصري موسم ونصف.. شاهد التفاصيل

بعدما طالبه رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بضرور جلب عرض رسمي للرحيل في يناير، نجم الزمالك إعارة للمصري موسم ونصف ، حيث جدد مسؤولو المصري طلب التعاقد مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك على سبيل الإعارة ولمدة موسم ونصف.

وقدم المصري البورسعيدي، عرض رسمي اليوم الأحد، أمام مجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيادة رئيس النادي مرتضى منصور، لبحث انتقال محمد إبراهيم، إلى صفوف المصري البورسعيدي، على سبيل الإعارة.

ومن جانبه، يدرس المستشار مرتضى منصور، العرض المقدم من النادي المصري، خاصة وأنه كان قد اعطى موافقة شفهية لمحمد إبراهيم برحيله لأي نادي خلال الانتقالات الشتوية المقرر لها الرابع من يناير.

ويرتبط اللاعب محمد إبراهيم، بعلاقة قوية للغاية مع المدير الفني للفريق البورسعيدي، حسام حسن، خاصة وأنه السبب في تصعيد اللاعب للفريق الأول لنادي الزمالك حين كان المسؤول عن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وعلى الجانب الأخر، كانت خلافات قد دبت بين مرتضى منصور، ومحمد إبراهيم، مؤخرًا، خاصة بعدما قام رئيس النادي بخصم مبلغ كبير قرابة الـ 250 ألف جنيه، من مستحقات اللاعب بعدما تبادل الحديث مع حكم المباراة داخل مجريات اللقاء في مباراة سموحة، التي خسرها الزمالك بثلاثية، على الرغم أن اللاعب لم يتفوه بأي لفظ خارج لحكم المباراة وقتها.

ويستعد مرتضى منصور، اليوم الأحد، لتفجير مفاجأة جديدة لجماهير نادي الزمالك، بالإعلان عن بدأ العمل في ستاد نادي الزمالك الخاص، وكذلك إنشاء مدينة رياضية متكاملة للنادي.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق