رياضة

بأوامر عسكرية.. نجم الزمالك ممنوع من الاحتراف الخارجي

بات أحمد توفيق نجم الزمالك ممنوع من الاحتراف الخارجي ، خلال الفترة المقبلة مجبرًا وليس مخيرًا بسبب التجنيد الذي يعوق سفره خارج البلاد.

وتسود حالة من الغموض حول موقف أحمد توفيق داخل نادي الزمالك، مع التراجع الملحوظ في مستواه وأحقيته في التوقيع لأي نادي بداية من يناير الحالي، حيث ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الحالي، وسط أنباء تؤكد رغبة حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب

ووضع التجنيد أحمد توفيق أمام خيارين إما البقاء في الزمالك أو الانتقال لأي نادي آخر داخل مصر، بعد أن تلقى اللاعب بعض العروض الشفهية في الفترة الماضية لكن الأمر لم يصل إلى الرسمية لإدارة الزمالك.

تواجد توفيق ضمن القائمة الإفريقة المبدئية للزمالك، كشف عن نية مسئولو الأبيض بالإبقاء على اللاعب وقطع الطريق على الأهلي الراغب في الحصول على خدماته وذلك بعد أن أشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى ان اللاعب يرحب بالانتقال للقلعة الحمراء، ولكنه ينتظر حسم موقفه بشكل نهائى مع نادى الزمالك.

شاهد أيضًا..

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي لليفربول

مفاجأة.. نجم جديد يلحق بعماد متعب في الدوري السعودي

ثورة غضب في وجه رمضان صبحي بسبب رسالة وداع متعب.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى