فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء عدم زواج نهى عابدين مرة ثانية

خرجت الفنانة الشابة نهى عابدين للكشف عن سبب رفضها الإرتباط مرة ثانية بعد فشل تجربتها الأولى في الزواج من خالد زيدان نجل الفنان الكبير أيمن زيدان، رغم انجابهما طفلا.

نرصد في ذلك التقرير سبب عدم ارتباط نهى عابدين بعد تجربتها الأولى

نهى عابدين تكشف سبب عدم ارتباطها
قالت نهى عابدين خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “الموضوع مش اني مش عايزة أرتبط تاني أو بسبب تجربتي الأولى بس أنا مش فاضية، الإرتباط مسؤولية والتزام ولازم تحترمي وجود الطرف التاني في حياتك وتديله اهتمام، وأنا الفترة دي مركزة في شغلي وتربية ابني فمش جاهزة ودا ملهوش علاقة بردو بأني معقدة من الرجالة”.

نهى عابدين تتألق في مسلسل أخر دور

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة نهى عابدين مشاركتها في مسلسل “أخر دور” الذي دار حول اتهام فتاة في جريمة قتل، لكن المحكمة تبرء ساحتها وتتوالى وتتشابك الأحداث، وشارك في بطولته كلا من النجوم دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، حمادة صميدة، مريم الخشت وغيرهم من النجوم.

وقدمت نهى عابدين خلال مسيرتها الفنية عدد من الأعمال الدرامية والفنية التي لاقت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، منها مسلسل “خلي بالك من زيزي”، ومسلسل “نجيب زاهي زاركش” مع الفنان الكبير يحيي الفخراني، ومسلسل “اتنين في الصندوق”، ومسلسل “قابيل”.

نهى عابدين في فيلم الحارث

وكانت أخر أعمالها السينمائية التي عرضت للجمهور مشاركتها في فيلم الحارث، إلى جانب كلا من الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة ياسمين رئيس، ودارت أحداثه حول  زوجين تنقلب حياتهما بعد أن تروى لهما خرافة أثناء شهر العسل، عن ليلة يغيب قمرها.

كما تألقت في مسلسل ماتيجي نشوف الذي يعرض حاليا.

“ما تيجى نشوف” هي ثانى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى