رياضة

نجم مانشيستر يونايتد يختار صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج على حساب دي بروين

أكد فيل نيفيل نجم مانشيستر يونايتد السابق والشقيق الأصغر لجاري نيفيل مدرب فالنسيا الإسباني السابق، ان الدولي المصري محمد صلاح يستحق لقب اللاعب الأفضل في البريميرليج هذا الموسم.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، قد رشحت محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي للفوز بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي ضمن قائمة ضكت أيضًا كلًا من: “البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروني ساني ثلاثي مانشيستر سيتي، بجانب هاري كين هداف توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد”.

وقال نيفيل في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي حول اللاعب الأجدر بلقب الأفضل في البريميرليج لعام 2018 صلاح أم دي بروين؟: “أعتقد ان محمد صلاح هو الأقرب”.

وأوصح: “استمرارية صلاح معظم فترات الموسم وثباته على مستواه، وتسجيله للأهداف بشكل متتالي يرجح كفته عن باقي اللاعبين للفوز بالجائزة”.

ولم يخفي نجم مانشيستر يونايتد إعجابة وانبهاره بقدرة محمد صلاح على التسجيل بشكل مستمر قائلًا: “هذا يعد أمرا استثنائيا”.

وكان محمد صلاح قد وصل لهدفه الـ 40 مع ليفربول بهذا الموسم في جميع المسابقات بواقع 30 هدف في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة حتى الأن، وتسعة اهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب العام في إنجلترا والتي سيتم حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في 22 أبريل الجاري.

شاهد أيضًا..

تقارير.. الأهلي ينهي صفقة مهند لاشين مقابل 10 ملايين جنيه

يورجن كلوب يختار نجم ريال مدريد لتعويض رحيل محمد صلاح

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم حكام مواجهة الأهلي والترجي

تعرف على حقيقة تجاهل عصام الحضري لإصابة أحمد الشناوي

محمد صلاح يطمئن على الحالة الصحية للخطيب في ألمانيا هاتفيًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى