اخر الاخباررياضة

نكشف مفاجأة محمود الخطيب لجمهور الأهلي.. تعرف عليها

نرصد مفاجأة محمود الخطيب لجمهور الأهلي ، خاصة بعدما أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس السبت، عن انعقاد مؤتمر صحفي بشكل مفاجئ اليوم الأحد بداخل أحد الفنادق الكبرى في الزمالك، للكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة الحمراء.

ويستعد رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، لإعلان أكبر مفاجأة خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد، والمقرر انعقاده في الخامسة مساءًا، للكشف عن مقاجأة ضخمة تأتي مع انطلاق العام الجديد 2018.

وفي تسريب للمفاجأة، كشف مسؤولي النادي الأهلي، أن محمود الخطيب الذي تولى قيادة مهام القلعة الحمراء في الأول من ديسمبر الجاري، سيفجر مفاجأة “حلم الاستاد”، الخاص بالنادي الأهلي، والذي يطمح فيه جماهير القلعة الحمراء منذ سنوات طويلة.

وحصل النادي الأهلي مؤخرًا، على موافقة من عدد كبير من المستثمرين العرب، لإنشاء الاستاد مقابل “حق الانتفاع” لعدة سنوات فقط، ما يكشف عن إمكانية الانتهاء من استاد النادي الأهلي في سنة واحدة فقط.

وضمن فاعليات البرنامج الانتخابي لمحمود الخطيب، قبل عقد الانتخابات في نهاية نوفمبر الماضي، كان قد كشف عن استعانته بإحدى الشركات العالمية الخاصة ببناء الملاعب، خاصة تلك الشركة التي قامت ببناء ستاد “آليانز آرينا”، ملعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، والشركة الخاصة التي صممت ستاد “البرنابيو” ملعب ريال مدريد الإسباني.

وكان النادي الأهلي، قد أقام احتفالية “سلام” رائعة، أمس السبت، على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، في مباراة خاصة بين النادي الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، والتي انتهت بفوز الأتليتي بثلاثية مقابل هدفين.


قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق