آخر الأخبار

موعد تسليم وحدات الإسكان الإجتماعي لمستحقي الإعلان الثامن

موعد تسليم وحدات الإسكان الإجتماعي لمستحقي الإعلان الثامن يعرضه لك موقع لقطات لكي تتمكن من معرفة الموعد المحدد لتسليم شقق الإسكان الإجتماعي التي تم تأخيرها على مستحقي الإعلان الثامن

قال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سوف يتم تسليم وحدات مدينتى العبور و6 أكتوبر، التى يتم تنفيذها حاليا على 3 دفعات بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019.

وأعلن “ممدوح” أن تسليم وحدات مدينة بدر على دفعتين، هما بنهاية سبتمير وديسمبر القادمين.

جاء ذلك على هامش الإجتماع مع مسئولى الجهات المنفذة لوحدات الإسكان الاجتماعى بمدن: بدر والعبور و6 أكتوبر.

 أخبار قد تهمك:

تعرف على موعد طرح كراسات شروط وحدات الإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعى

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، اليوم الأحد، موعد طرح كراسات شروط وحدات الإعلان الحادى عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي.

حيث قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أنه من المقرر أن يتم طرح كراسات شروط وحدات الإعلان الحادى عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي بمكاتب البريد بمختلف المحافظات غدا، الاثنين، الذي يتضمن أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بعدد من محافظات الصعيد.

وأشارت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، إلى أن وزارة الإسكان خصصت 8 أيام لذوي الاحتياجات الخاصة للحجز، ومن المقرر أن يبدأ التقديم اعتبارا من يوم 22 الشهر الجارى وحتى يوم 30 من الشهر الجارى، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى «www.shmff.gov.eg».

أما عن الأماكن المتاحة للحجز، أوضحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أن الإعلان الحادى عشر يتضمن أكثر من 20 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري بنظام التمليك للمواطنين منخفضي الدخل، بالمناطق التالية «المطاهرة بمركز المنيا – سوهاج الجديدة وحى الكوثر بمحافظة سوهاج – الفشن وببا بقرية سدس والواسطى بمحافظة بنى سويف – الضمرانية وهو بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا – أسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد ومركز أسيوط «إسكندرية التحرير» بمحافظة أسيوط – طيبة الجديدة والمدامود بمحافظة الأقصر – الفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة المقطع بمحافظة الفيوم».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى