فن و مشاهير

فجر السعيد تشن حرباً ضد أصالة بعد طلبها الجنسية المصرية

شنت الفنانة فجر السعيد، النائبة في البرلمان الكويتي، حرباً ضد الفنانة أصالة نصري، بعدما صرحت الأخيرة برغيتها في الحصول على الجنسية المصرية، أثناء مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”.

وكتبت “السعيد”، في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني، للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية، بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية”.

وأضافت: “كم واحد يتمنى أن يكون بحرينيا ويصير من أهل الجود والكرم والعز معروفين، بصوت الجميري، والست أصالة عندها الجنسية البحرينية وتقول خلصوني عطوني جواز”.

وتابعت: “اللي عنده الجنسية البحرينية يبوس إيده وجه وقفا ويقول الحمد لله على نعمه”.

لترد أصالة عليها قائلة : “طلبي الجنسية المصرية تعبير عن حبي الشديد لمصر”.

كانت أصالة قالت مازحة في تصريحات صحفية سابقة: “تلزمني الجنسية المصرية أعطوني إياها وخلصوني وحياتي”، عقب حفلها بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم 22 فبراير الماضي، عبرت فيها عن سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور المصري، الذي تحب الوجود معه دائمًا.

وعلقت المطربة السورية على الجدل الذي أثير حول هذا التصريح، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، الأحد الماضي، قائلة إنها تُكن حبًا كبيرًا لمصر، لأنها عاشت أكثر من نصف عمرها وحققت نجاحًا واسعا فيها، وطالبت بالجنسية المصرية كنوع من المجاملة لاكتمال شعورها الحقيقي بالحب تجاه مصر

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى