اخر الاخباررياضة

هيكتور كوبر يستبعد مهاجم الأهلي من معسكر مارس والسبب ؟

أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، أن المدير الفني للفراعنة، هيكتور كوبر، قرر استبعاد مهاجم النادي الأهلي، صلاح محسن، من معسكر مارس المحدد له الفترة من 19 إلى 27 مارس المقبل، على أن يقام في سويسرا.

وأشار مدير المنتخب المصري، أن سبب استبعاد مهاجم النادي الأهلي، صلاح محسن من معسكر الفراعنة، هو عدم ظهوره بنفس المستوى الذي ظهر عليه خلال تواجده في صفوف إنبي البترولي، خلال مباريات الدوري المصري التي خاضها مع الأهلي مؤخرًا.

حيث ظهر صلاح محسن بشكل أساسي، خلال مواجهتي الأهلي أمام النصر، والإنتاج الحربي، واستطاع إحراز هدف في مواجهة النصر، بينما لم يقدم جديد أمام الإنتاج الحربي أمس السبت.

كما أبلغ المنتخب المصري، المحترفين المصريين في الخارج، تواجدهم مع الفراعنة في معسكر مارس المقبل، حيث سيعتمد هيكتور كوبر في هجوم الفراعنة على الثلاثي أحمد حسن كوكا، نجم سبورتينج براجا، ومحمود عبد المنعم كهربا، نجم اتحاد جدة السعودي، وأخيرًا عمرو جمال مهاجم بيدفيست الجنوب أفريقي.

ومن المقرر، أن ينطلق معسكر المنتخب المصري في 19 مارس المقبل، وحتى 27 من الشهر نفسه، على أن يتخلل تلك الفترة مواجهتي منتخب البرتغال يوم 23، ومواجهة منتخب اليونان يوم 27، وذلك ضمن استعدادات المنتخبات لانطلاق مونديال روسيا.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر سيخوض مونديال روسيا ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات “روسيا “البلد المضيف”، الأوروجواي، والسعودية”، ويخوض الفراعنة أولى مبارياتهم في كأس العالم، يوم 15 يونيو أمام الأوروجواي.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى