رياضة

البدري يطلب ضم النجم المتألق مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

البدري يجني أولى ثمار ودية أتليتكو مدريد

طالب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعاقد مع محمود عبد العزيز لاعب وسط نادي سموحة، بعد تألقه مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد.

ولفت عبدالعزيز الأنظار بشدة خلال مشاركته مع الأهلي في المباراة الودية التي جمعت المارد الأحمر وأتليتكو مدريد مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء تواصلو مع نظرائهم في سموحة من أجل بحث إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط المتألق، ولكن النادي السكندري طلب الحصول على مقابل مادي وصل لـ 12 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن مسئولو الأهلي مبلغ 4 مليون جنيه “كاش” بالإضافة إلى لاعبين يختارهم الجهاز الفني لسموحة، من العناصر المرشح خروجها من قائمة القلعة الحمراء الإفريقية.

وأكد المصدر أن مباراة أتليتكو عززت وجهة نظر حسام البدري الفني للأهلي في إمكانيات نجم الدراويش السابق، بعد ظهوره بمستوى مميز يضاهي بل يزيد عن مستوى أقرانه في الفريق الأحمر.

يذكر أن الأهلي بدأ في البحث عن تعزيز لوسط الفريق من داخل الدوري المصري، بعد اقتراب فشل الحصول على خدمات الدولي التونسي أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي، ظل العروض الأوربية التي وصلت إلى اللاعب، وآخرها من لوكوموتيف موسكو الروسي، الذي طلب التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

شاهدأيضًا..

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن ضم مهاجم الإسماعيلي الهارب

رسميًا.. الإعلان عن تعيين مدير فني جديد للدراويش خلفًا لديسابر

نجم الزمالك إعارة للمصري موسم ونصف.. شاهد التفاصيل


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق