اخر الاخباررياضة

وفاة لاعب منتخب إيطاليا داخل معسكر فريقه بشكل مفاجئ.. شاهد

أعلن الحساب الرسمي لفريق فيورنتينا الإيطالي، عن وفاة نجم المنتخب الإيطالي، وقائد فريق الفيولا، دافيدي آستوري، منذ لحظات، داخل معسكر الفريق الإيطالي، وقبل ساعات من انطلاق مباراة فريقه أمام أودينيزي ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

وفاة لاعب منتخب إيطاليا داخل معسكر فريقه
وفاة لاعب منتخب إيطاليا داخل معسكر فريقه

حيث قام نادي الفيولا، بنشر بيان رسمي عبر موقعه الرسمي أيضًا، ليعلن فيه وفاة مدافع الفريق وقائد الفريق آستوري، داخل معسكر الفريق الأول والمقام داخل فندق الفريق بـ”أوديني”.

وأكد البيان، أن اللاعب دافيدي آستوري، لم يفق من نومه داخل فندق الفريق بـ”أوديني”، الأمر الذي تطلب تدخل الجهاز الطبي للفريق على وجه السرعة، حتى اكتشف وفاة اللاعب صباح اليوم الأحد.

الجدير بالذكر، أن دافيدي آستوري، كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي، وظهر في 14 مباراة لمنتخب إيطاليا من قبل، ومعروف عنه الالتزام الشديد داخل وخارج الملعب، وتوفي صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 30 عامًا بشكل مفاجئ.

ومن المقرر، أن يكشف فريق فيورنتينا بعد قليل، تفاصيل وملابسات وفاة اللاعب داخل معسكر الفريق، على أن يتم تأجيل مباراة الفيولا أمام أودينيزي المقرر لها الرابعة عصرًا.

على الجانب الأخر، تحدث موقع “كالتشيو ميركاتو”، عن وفاة آستوري، مؤكدًا: “أن الوسط الرياضي يشعر بصدمة عميقة، لكن الجميع عليه أن يعرف أن دافيدي آستوري توفي بعد تعرضه لمرض مفاجئ صباح اليوم الأحد “. وكان اللاعب الإيطالي قد رُزق بأول طفل له قبل أسبوعين من الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى